التعليم تواجه دعايات غير موفقة بتغريدة

التعليم تواجه دعايات غير موفقة بتغريدة

التعليم السعودي : واجهت وزارة التعليم إعلانا دعائيا عن الاستعداد للعام الدراسي بتغريدة بعد أن وصفته بأنه غير موفق. ففي حين أظهرت دعاية إعلانية لإحدى الشركات الاستعداد للعام الدراسي بشكل مزعج للوزارة، اكتفى المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي بتغريدة وصف فيها الإعلان بأنه غير موفق، مطالبا الشركة بسحب الإعلان، ثم عاد مغردا برابط لمقطع فيديو أجنبي عن الاستعداد للعام الدراسي معلقا عليه بقوله «مثال لشركات تجارية للترغيب في المدرسة وتعزيز علاقتها بالطالب».
وحاولت «الوطن» التواصل مع المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي لمعرفة الخطوات التي يمكن أن تلجأ لها الوزارة لإيقاف تلك الدعايات التي وصفتها بغير الموفقة إلا أنه لم يرد.
وكانت وزارة التعليم وجهت إداراتها بإطلاق حملة إعلامية لإبراز الاستعدادات للعام الدراسي، وتهيئة الطلاب والطالبات والهيئة التعليمية إلى العام الدراسي الجديد، وتباينت إدارات التعليم في تنفيذ حملة الاستعداد للعام الجديد والتي لم يتجاوز حضور الكثير منها سوى التغريد ببعض العبارات الترحيبية والرسوم الكرتونية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>