التعليم يشارك في ملتقى الإعلام الإلكتروني

التعليم يشارك في ملتقى الإعلام الإلكتروني

التعليم السعودي : شاركت إدارة الإعلام التربوي بإدارة التعليم بالأحساء في ملتقى الإعلام التربوي الإلكتروني الثاني (التحديات والتطلعات)، الذي انطلق في نادي الأحساء الأدبي برعاية الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء واختتمت فعالياته امس.

ومثَّل الإدارة مساعد المدير العام للشؤون التعليمية حمد العيسى وتسلم درعا تكريمية، فيما مثّلت الإعلام التربوي فاطمة الراجح، كما شهد الملتقى حضورا فاعلا من عدد من منسوبي التعليم من مختلف الإدارات.

وتضمنت اعمال الملتقى أربعة محاور أساسية، الأول: هل يترجم الإعلام بكل أنواعه مكانة المملكة إعلامياً واقتصادياً، والثاني: دور الإعلام الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي في إثراء الحركة الثقافية بالمملكة، وجاء الثالث بعنوان: العلاقة بين مواقع التواصل الاجتماعي وأثرها في تحقيق الأمن الوطني، فيما تناول المحور الرابع: دور الإعلام الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي في إمكانية توجيه الرأي العام وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)