«التعليم» يعتمد الخطة السنوية لعمادة شؤون الطلاب بالجامعة

«التعليم» يعتمد الخطة السنوية لعمادة شؤون الطلاب بالجامعة

التعليم السعودي : اعتمدت وزارة التعليم الخطة السنوية لأنشطة وبرامج عمادة شؤون الطلاب بجامعة المجمعة للعام الجامعي 1437/1438هـ. ذكر ذلك عميد شؤون الطلاب د. حمد القميزي، الذي أوضح أن هذا الاعتماد يأتي ثمرة من ثمار التوجيهات السديدة التي تلقاها العمادة من مدير الجامعة د. خالد المقرن، إذ مر بناء هذه الخطة بعدد من المراحل والخطوات حظيت بتوجيهات مدير الجامعة ومتابعة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية د. أحمد الرميح.

وأشار د. القميزي أن خطة العمادة لهذا العام الجامعي تميزت بشمولها لعدد من البرامج التي تتماشى مع رؤية المملكة 2030، وأنها سعت إلى تغطية جميع مجالات الأنشطة والبرامج الطلابية، وركزت على القضايا ذات العلاقة بحاجات الطلاب والطالبات والتي من أبرزها تعزيز القيم الإيجابية في نفوسهم وتصحيح بعض المفاهيم والأفكار التي تتنافى مع تعاليم الدين الإسلامي وتوجيهات القيادة الرشيدة في هذا البلد الغالي.

كما أوضح د. القميزي أن الخطة اشتملت على برامج وأنشطة على مستوى الكليات وعلى مستوى الجامعة وعلى مستوى الجامعات، ويشرف على تنفيذها نخبة من أعضاء هيئة التدريس والمشرفين المؤهلين وفقا ًلصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>