التقديم للدبلوم التربوي بجامعة شقراء 17 ذو الحجة

التقديم للدبلوم التربوي بجامعة شقراء 17 ذو الحجة

التعليم السعودي : أعلنت جامعة شقراء عن فتح باب القبول في برنامج الدبلوم العام في التربية للعام الجامعي 1437 – 1438هـ لخريجي الجامعة في التخصصات غير التربوية بكليات التربية بمحافظات شقراء والدوادمي وعفيف خلال الفترة من 17 الى 19 ذو الحجة الجاري عبر البوابة الإلكترونية للجامعة على الرابط: «www.su.edu.sa».

وأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور أحمد العبيد أن الإعلان يأتي تحقيقا لسعي الجامعة لبناء القدرات المحلية ولعب دور فاعل في تنمية المحافظات التي تخدمها من خلال تقديم برامج تعليمية يتطلبها سوق العمل بما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030، مشيرا إلى تبني الجامعة خطة طموحة للبدء في برامج نوعية بالدراسات العليا سيتم الإعلان عنها قريبا وإطلاق برنامج الدبلوم التربوي هو باكورة خطة الوكالة الطموحة.

من جهته أكد عميد الدراسات العليا الدكتور حمود الرويس أن شروط القبول في برنامج الدبلوم التربوي تتضمن أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ومن خريجي جامعة شقراء في التخصصات غير التربوية، وحاصلا على تقدير عام في مرحلة البكالوريوس لا يقل عن جيد جدا، واجتياز اختبار القدرات للجامعيين واجتياز المقابلة الشخصية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)