«التقني» تدرب 180 شابا وفتاة على صيانة الجوالات

«التقني» تدرب 180 شابا وفتاة على صيانة الجوالات

التعليم السعودي – متابعات : وقعت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني اتفاق تعاون مع شركة الاتصالات المتنقلة السعودية لتدريب 180 سعوديا وسعودية في مجال المبيعات وصيانة الجوالات وخدمة العملاء.

ووقع الاتفاق محافظ المؤسسة الدكتور أحمد الفهيد، والرئيس التنفيذي للشركة بيتر كالياروبولوس أمس (الثلاثاء) بالرياض وطبقا للاتفاق تتولى المؤسسة تأهيل 180 كادراً منهم 60 متدربا على برنامج أساسيات صيانة الجوال، و60 في مهارات إدارة المبيعات، إضافة إلى 60 متدربا في مهارات خدمة العملاء، ويشمل الاتفاق التدريب في مناطق الرياض ومكة المكرمة والمنطقة الشرقية، وسيتم ترشيح الملتحقين بالبرامج التدريبية من خلال البوابة الإلكترونية للمؤسسة.

وتتكفل الشركة بتكاليف التدريب عن المتدربين الحاصلين على الشهادة من المؤسسة في المجالات التي اشتمل عليها الاتفاق، وتشرف المؤسسة على عملية التدريب والتنفيذ في الوحدات التدريبية مع ضمان جودة التدريب، وستكون مدة التدريب في صيانة الجوالات 25 ساعة في 5 أيام، و20 ساعة في 5 أيام للتدريب على مهارات خدمة العملاء، بالإضافة إلى 20 ساعة تدريبية لمدة 5 أيام في مجال مهارات إدارة المبيعات وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>