«التقني» تستخدم تقنيات الواقع الافتراضي

«التقني» تستخدم تقنيات الواقع الافتراضي

التعليم السعودي – متابعات : وقعت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني اتفاق شراكة مع شركة WorldVIZ الأميركية الرائدة في مجال الواقع الافتراضي والواقع المعزز التي تقدم خدماتها لعدد كبير من كبريات المنظمات التعليمية والبحثية في العالم.

ويأتي هذا الاتفاق كإضافة مهمة للعملية التدريبية لتسهم في مواكبة أحدث تقنيات التدريب وتعزيز التدريب الذاتي للمتدربين والذي ينعكس أثره على تقليل الكلفة المالية على المنشآت التدريبية، وهو ما سيزيد فعالية التدريب كون هذه التقنيات ستسهم في تقديم تجربة تدريب ممتعة للمتدربين.

فيما أكد المدير العام لمركز التدريب الإلكتروني بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عبدالله الدخيل حرص المركز على العمل على توفير مثل هذه التقنيات التدريبية الحديثة، منوهاً بحرص قيادات المؤسسة في الأخذ بأفضل الممارسات التدريبية والتعليمية التي تسهم في تطوير منظومة التدريب بالمؤسسة.

يذكر أن مركز التدريب الإلكتروني بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أشرف على تجربة الحلول التعليمية الإلكترونية المقدمة من WorldVIZ وذلك من خلال تجهيز بيئة اختبار فعلية للتقنيات والأجهزة المستخدمة في الواقع الافتراضي والواقع المعزز ومدى ملاءمتها للتدريب التقني والمهني والذي يركز على إكساب المتدربين والمتدربات المهارات العملية، كما يقوم المركز بإنتاج محتوى ملائم لهذه التقنيات بما يتماشى مع سعي رؤية المؤسسة في تنويع أساليب التدريب بما ينعكس إيجاباً على جودة المخرجات التدريبية وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)