“التميمي”: إنشاء أكبر أكاديمية طيران بالشرق الأوسط

“التميمي”: إنشاء أكبر أكاديمية طيران بالشرق الأوسط

التعليم السعودي – متابعات : أعلن رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبدالحكيم بن محمد التميمي أن الهيئة ممثلة بالأكاديمية السعودية للطيران المدني، ستنشئ أكبر أكاديمية طيران بالشرق الأوسط، بالشراكة مع أفضل الجامعات والكليات، وسيعلن عنها قريبًا، وستكون هذه الأكاديمية وجهة المنطقة فيما يخص علوم الطيران والمطارات والسلامة.

وقال التميمي خلال حفل تخريج 165 طالبًا من الأكاديمية السعودية للطيران المدني، الذي أقيم مساء أمس في جدة، بحضور عدد من منسوبي الهيئة والأكاديمية: “يسعدنا اليوم أن نزف هذه الكوكبة من خريجي الأكاديمية السعودية للطيران المدني، وأوجه لذويهم كل التحية والتقدير لما بذلوه من جهود مباركة حتى جاء هذا اليوم الذي تُقطف فيه الثمار، كما يحق لأبنائنا أن يفتخروا بما حققوه من نجاح.

وأوضح رئيس الهيئة أن قطاع الطيران المدني يعد رافدًا مهمًّا للاقتصاد الوطني.

من جهته أوضح رئيس الأكاديمية السعودية للطيران المدني فهد بن سليمان الحربي أن الأكاديمية بدأت سريعًا في قطف ثمار الشراكات والاعترافات الدولية التي حصلت عليها من المنظمة الدولية للطيران المدني (الأيكاو)، والاتحاد الدولي للنقل الجوي (الأياتا).

وكان الخريجون قد تسلموا من رئيس الهيئة العامة للطيران المدني شهادات الدبلوم والدبلوم العالي في تخصصات المراقبة الجوية، والإطفاء والإنقاذ، وصيانة أنظمة الطيران، وأمن الطيران وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)