الثقفي: حصول تعليم جدة على «جائزة التميز» نتاج تكاتف

الثقفي: حصول تعليم جدة على «جائزة التميز» نتاج تكاتف

التعليم السعودي : أكد المدير العام للتعليم في جدة عبدالله الثقفي أن حصول تعليم جدة على جائزة وزارة التعليم للتميز في دورتها السابعة، فرع التميز الإداري، جاء نتاج جهد وتكاتف الجميع.

ولفت إلى أن استحواذ تعليم جدة كذلك على جائزة التميز في 13 فرعا، إنجاز رائع يحتم على الجميع مواصلة الجهود والعمل لما بعد الجائزة من أجل استدامة التميز والمحافظة على المنجز في الدورات القادمة.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها أثناء رعايته حفل تدشين معرض (نبض الفن 3) تحت شعار «جماليات الخط العربي»، الذي نظمه مكتب تعليم البنات في وسط جدة، بحضور عدد من قيادات التعليم وأولياء أمور الطالبات. وعبر عن إعجابه بمحتويات المعرض الذي ضم أكثر من 30 عملا فنيا لمشرفات ومعلمات التربية الفنية، إضافة لأعمال طالبات موهوبات في مجال الخط.

وقال إن كافة الأعمال تحمل مضامين عميقة تتعلق بلغة القرآن الكريم، الأمر الذي يتطلب المزيد من العناية بالخط العربي وجماليته، خصوصا أن التقنية الحديثة قللت من اهتمام الأبناء بفنون الخط العربي وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)