الثقفي يكرم الطالب الحاصل على 100% في الثانويه العامة والاختبار التحصيلي

الثقفي يكرم الطالب الحاصل على 100% في الثانويه العامة والاختبار التحصيلي
التعليم السعودي – متابعات – : كرم المدير العام للتربية والتعليم في محافظة جدة عبدالله بن أحمد الثقفي في مكتبه صباح أمس (الأحد) الطالب راكان وليد من مدرسة المنهل الثقافي في جدة لحصوله على المركز الأول بنسبة 100 % على مستوى المحافظة و100درجة في الإختبار التحصيلي و95 في إختبار القدرات .
وقال الثقفي في حفل التكريم: ان ماحققه راكان يدعو للفخر والإعتزاز كونه من أوائل الطلاب في المملكة الحاصلين على درجات عاليه في إختبارت التحصيلي والقدرات ، متمنيا له مزيداً من التوفيق في دراسته الجامعية لينظم إلى زملائه ليسهموا في الإرتقاء بالوطن والمواطن نحوما يتطلع إليه ولاة الأمر، مؤكداً أن الشباب هم عماد المستقبل وهم الأمل الذين يعول عليهم .
وأضاف الثقفي أن طلابنا اليوم يمثلون نصف الحاضر وفي الغد بعون الله سيكونون كل المستقبل، وهم وسيلة التنمية وغايتها، وقال: نتمنى أن يقوموا بدور فاعل في تشكيل ملامح الحاضر وإستشراف آفاق المستقبل، ونحن بعون الله في تعليم جده نسعى إلى تشكيل طلابنا وتسليحهم بالعلم والمعرفه ليصبحوا أكثر قدرة على مواجهة تحديات الحاضر وأكثر إستعداداً لخوض غمار المستقبل».
حضر حفل التكريم مدير مكتب التربية والتعليم بالنسيم الدكتور عثمان السهيمي ومدير إدارة الموهوبين عبد الله السيود ومدير إدارة الإعلام التربوي عبدالمجيد الغامدي ومدير مدارس المنهل الثقافي في جده علي المالكي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>