الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة تشارك في فعاليات يوم المهنة بلندن

الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة تشارك في فعاليات يوم المهنة بلندن

التعليم السعودي :أنهت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة اليوم مشاركتها في فعاليات حفل التخرج ويوم المهنة لخريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود للابتعاث الخارجي الذي أقيم على مدى يومين بالعاصمة البريطانية لندن.
وزار جناح الجامعة كلٌّ من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين في لندن، ومعالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري، والملحق الثقافي في لندن الدكتور فيصل بن محمد المهنا أبا الخيل، حيث قدّمت لهم الجامعة هدايا تذكارية بهذه المناسبة.
وأوضح عميد التطوير الأكاديمي والإداري بالجامعة الدكتور رباح العنزي الذي مثّل الجامعة في الفعاليات , أن الجامعة شاركت بوفد من أعضاء هيئة التدريس, وسعت بمشاركتها إلى استقطاب المتميزين من خريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي في التخصصات العلمية التي تحتاجها الجامعة، للإفادة منهم في سدّ احتياجها من أعضاء هيئة التدريس, كما قدّم الملحق الثقافي في لندن شهادة شكر للجامعة على مشاركتها في فعاليات يوم المهنة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)