الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة تحتفي بتخريج 3000 آلاف من طلابها غداً

الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة تحتفي بتخريج 3000 آلاف من طلابها غداً

التعليم السعوديتنزيل :تحتفي الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة غداً بتخريج الدفعة الخمسين من طلابها , برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير المنطقة .
وعبر معالي مدير الجامعة الدكتور عبد الرحمن بن عبدالله السند ، باسمه وباسم منسوبي الجامعة عن صادق الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان على رعايته للحفل، ومتابعته لفعاليات الجامعة وبرامجها ودعمه لها في تحقيق رسالتها وأهدافها.
وقال الدكتور السند : إن الجامعة تفخر بتخريج عدد من طلابها من كافة أنحاء العام العربي والإسلامي ليكونوا منارات هدى ودعاة اعتدال ووسطية وقادة ومسؤولين في بلادهم على منهج قويم استقوه من هذه الدولة المباركة .
ورفع معاليه شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي العهد ، ولسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – على ما حظيت به الجامعة وتحظى به من اهتمام من القيادة الرشيدة ودعم لكافة برامجها وأنشطتها.
كما شكر معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري على متابعته المستمرّة للجامعة في كافة مناشطها.
وهنأ معاليه الطلبة الخريجين , وحثهم على تقوى الله تعالى في السر والعلن لأنها سبيل النجاة والفلاح في الدنيا والآخرة ، وأوصاهم بأن يكونوا دعاة للحق بالحكمة والموعظة الحسنة ، سائلا المولى العلي القدير أن يديم على بلادنا وعلى جميع بلاد المسلمين نعمة الإسلام والأمن والأمان .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)