الجامعة الإسلامية تبحث مع «العلوم والتقنية» تطوير المشروعات العلمية

الجامعة الإسلامية تبحث مع «العلوم والتقنية» تطوير المشروعات العلمية

التعليم السعودي : ناقش الأمير د. تركي بن سعود بن محمد آل سعود رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية ومدير الجامعة الإسلامية د. حاتم المرزوقي عددا من الأفكار والمشروعات التي تشجع على الابداع والابتكار وتدعم الجهود المتميزة في مجال البحوث والمشروعات العلمية.

واستعرض المرزوقي خلال اللقاء، الخطط التطويرية التي تشهدها جميع الكليات والأقسام والدور الذي تقوم به الجامعة في سبيل نشر العلوم الإسلامية والمعرفية على مستوى المحلي والإقليمي والعالمي. مبينا بأن هذه الجهود التطويرية أثمرت فوز الجامعة نهاية الشهر الماضي بالجائزة الذهبية في محور إدارة الجودة والتحسين المستمر بجائزة المدينة المنورة للأداء الحكومي المتميز في دورتها الرابعة، بجانب حصول الجامعة على الاعتماد الأكاديمي المؤسسي من هيئة تقويم التعليم.

من جهته أوضح الأمير تركي بأن مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية ستعمل على تقديم المشورة العلمية للأبحاث والبرامج التقنية التطبيقية بالجامعة الإسلامية لخدمة التنمية الوطنية وتحقيق ما يعود بالنفع على الجميع وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>