الجامعة الإلكترونية تنال شهادة الآيزو

الجامعة الإلكترونية تنال شهادة الآيزو

التعليم السعودي – متابعات : حصلت الجامعة السعودية الإلكترونية على شهادة الآيزو 22301ISO في مجال إدارة نظام استمرارية الأعمال الذي يعد جزءا من نظام الإدارة الشاملة، بعد تحديد المتطلبات اللازمة لتأسيس وتنفيذ وتشغيل ومراقبة ومراجعة وتحسين وتوثيق والحماية من المخاطر، والاستعداد الدائم لمواجهتها والحد من خطورتها، لاستمرارية الأعمال وضمان عدم توقفها.
وقال مدير الجامعة الإلكترونية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى: إن «الجامعة حصلت على الشهادة من المنظمة الدولية للمواصفات والمقاييس ISO بعد اجتيازها مراحل التدقيق الخارجي وفقا لأعلى المعايير العالمية بكفاءة واقتدار».
ونوه بجهود وكيل الجامعة الدكتور إبراهيم المعيقل، وعمادة تقنية المعلومات على جهودهم المبذولة لإنجاز هذا المشروع، والرقي بالجامعة والحفاظ على مكتسباتها.
وأوضح الموسى أن «الجامعة دأبت على تحديث وتطوير أنظمتها وإجراءاتها الإدارية والأكاديمية لتواكب أحدث التطورات العالمية، كما تعمل على تأهيل موظفيها للتناغم مع تلك التطورات».
وأكد أن الجامعة الإلكترونية تسعى لأن تكون منارة علمية تلبي حاجة الوطن لها، لا سيما مع النقلة التنموية التي نعيشها في ظل رؤية المملكة 2030، وما تمخض عنها من برامج وطنية تسعى إلى النهوض بالمملكة في مختلف المجالات وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>