الجبيل: تدشين الدفعة الأولى من برنامج «تقني الجبيل»

الجبيل: تدشين الدفعة الأولى من برنامج «تقني الجبيل»

التعليم السعودي – متابعات : دشن معهد الجبيل التقني التابع لقطاع الكليات والمعاهد بالهيئة الملكية بالجبيل، إطلاق الدفعة الأولى من المتدربين ضمن برنامج تدريب موظفي الأمن الصناعي، بحضور مدير معهد الجبيل التقني د.عبدالرحمن الدوسري وعدد من المسؤولين.

وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبية لمدير المعهد، ثم عرض مرئي لشركة سابك قدمه عبدالله الشهراني، المدير الأعلى للأمن العالمي لسابك، تلا ذلك عرض تقديمي للمعهد ثم كلمة نائب الرئيس التنفيذي لشؤون التصنيع بشركة سابك أحمد الشيخ.

وفي الختام، توجه الحضور للقيام بجولة تعريفية على مرافق المعهد للاطلاع عن قرب على الورش المجهزة بأحدث المعدات والآلات المواكبة للتطور الصناعي.

يأتي هذا التعاون بين المعهد وشركة سابك امتدادًا للشراكة الإستراتيجية بين الطرفين في مجال التطوير والتدريب، وذلك لسعي المعهد من خلال رؤيته أن يكون معيار التميز في مجال التدريب التقني ضمن دول الخليج العربي بتدريب وتأهيل الأيدي العاملة في الجوانب التقنية لتلبية احتياجات الصناعة، وتسخير كل الجهود نحو الاستثمار في الكادر البشري وتأهيله لسد احتياجات القطاع الصناعي وتوفير خدمات تدريبية واستشارية متنوعة، تماشيًا مع خطط الدولة التنموية لتحقيق رؤية المملكة 2030م، وذلك ضمن الدعم اللامحدود من الإدارة العليا بالهيئة الملكية للجبيل وينبع تماشيًا مع توجيهات القيادة الكريمة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)