الجمعية المغربية لكفالة اليتيم تشكر جمعية ” إنسان”

الجمعية المغربية لكفالة اليتيم تشكر جمعية ” إنسان”

التعليم السعودي :تلقت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان” شكر وتقدير الجمعية المغربية لرعاية اليتيم في مراكش ، وذلك إثر مشاركة وفد من الجمعية المغربية في المؤتمر السعودي الثاني لرعاية الأيتام ، الذي نظمته جمعية إنسان الشهر الماضي بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في العاصمة الرياض .
وعبر رئيس الجمعية المغربية لكفالة اليتيم بمراكش محمد بودكيك عن شكره لجمعية إنسان على الدعوة التي وجهتها إنسان للجمعية المغربية من أجل المشاركة في المؤتمر ، مؤكدا أن إقامة هذا المؤتمر يعد مناسبة كبيرة من أجل الاطلاع عن قرب على تجربة المملكة العربية السعودية في مجال رعاية الأيتام ، متمنياً أن يكون المؤتمر نواة للتعاون بين الجمعيات ذات الاختصاص على مستوى الوطن العربي ، منوهاً بالجهود الجبارة التي تبذلها جمعية إنسان في سبيل خدمة الأرملة واليتيم.
يذكر أن جمعية إنسان هدفت من خلال إقامة المؤتمر إلى إثراء الساحة العلمية في مجال رعاية الأيتام، وتنسيق الجهود المقدمة لهم والعمل على تطويرها، وتبادل الأفكار بين الجهات العاملة في مجال الأيتام ونقل التجارب المحلية والدولية في هذا المجال.
وسعت إلى الاستفادة من خلال تأصيل مفهوم رعاية اليتيم في المجتمع، وتفعيل دور الأسرة والمؤسسة والدولة من منطلق وتوجه علمي، والإسهام في تنظيم الجهود المبذولة والعمل على توجيهها لخدمة ورعاية اليتيم رعاية متكاملة ومتوازنة، من خلال تلاقح الرؤى والأفكار مع المؤسسات والجمعيات الخيرية التي ترعى اليتيم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)