الخدمة الاجتماعية بمستشفى الملك فهد الجامعي بالدمام تختتم الدورة الثالثة لطالبات علم الاجتماع

الخدمة الاجتماعية بمستشفى الملك فهد الجامعي بالدمام تختتم الدورة الثالثة لطالبات علم الاجتماع

التعليم السعودي :اختتم قسم الخدمات الاجتماعية الطبية في مستشفى الملك فهد الجامعي التابع لجامعة الدمام اليوم، الدورة التدريبية الثالثة في مجال التدريب النظري والميداني لطالبات قسم علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية بكلية الآداب بالجامعة، وذلك ضمن خطة برنامج الكلية للمستوى الرابع للطالبات التي استمرت عشرة أيام.
وأوضح رئيس قسم الخدمات الاجتماعية الطبية عبدالرحمن بن خالد بوعلي أن الدورة يقدمها القسم كل عام للطالبات نظرياً وميدانياً وهو الأمر الذي يؤكد على أهمية التعاون بين الجامعة والمستشفى في تدريب الطالبات، والاستفادة من الخدمات التي يقدمها المستشفى لطالبات جامعة الدمام.
وأفاد أن القسم يجهز للعديد من الفعاليات والأنشطة خلال الفصل الدراسي المقبل، وذلك من أجل تقديم خدمات للطلاب والطالبات في مجال الخدمة الاجتماعية، التي من شأنها أن توصل الرسالة التي من أجلها يعمل القسم في خدمة مرضى مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر، وكذلك جميع فئات المجتمع من خلال التوعية المستدامة في مجالات تخص الخدمات الاجتماعية بشتى جوانبها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)