الخدمة المدنية تدعو 2249 مواطناً جامعياً للمراجعة

الخدمة المدنية تدعو 2249 مواطناً جامعياً للمراجعة

التعليم السعودي : طلبت وزارة الخدمة المدنية من (2249) مواطناً من حملة الدرجة الجامعية مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة اعتباراً من يوم السبت القادم إلى نهاية دوام يوم الأربعاء 9/3/1433هـ ، بهدف مطابقة بياناتهم المسجلة على موقع الإنترنت للوزارة مع الوثائق الأصلية، كما دعت من سبق أن تقدموا لمفاضلة حملة الدرجة الجامعية (الرجال) الراغبين بالعمل الحكومي في الوظائف الإدارية والصحية إلى الاطلاع على موقع وزارة الخدمة المدنية على الإنترنت (جدارة).

وطلبت الوزارة من المعلنة أرقام تقديمهم لدى مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة اصطحاب الوثائق التالية للمطابقة:-

الهوية الوطنية مع نسخة منها وأصل ووثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج وشهادة الامتياز والتصنيف المهني للوظائف الصحية.

وأشارت وزارة الخدمة المدنية إلى أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة, ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولا عن رغبته في التوظيف .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)