الخدمة المدنية تصنف «دبلوم الإرشاد الأسري» ضمن وظائفهاالخدمة المدنية تصنف «دبلوم الإرشاد الأسري» ضمن وظائفها

الخدمة المدنية تصنف «دبلوم الإرشاد الأسري» ضمن وظائفهاالخدمة المدنية تصنف «دبلوم الإرشاد الأسري» ضمن وظائفها

التعليم السعودي – متابعات : أقرّت وزارة الخدمة المدنية تصنيف «الدبلوم العالي للإرشاد الأسري» الذي أعدته جامعة أم القرى ممثلة في كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر في خططها وبرامجها التعليمية والتأهيلية للدبلومات التي تمنحها الكلية بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية لاعتماده ضمن الوظائف المصنفة لديها.

وأوضح مدير جامعة أم القرى د. بكري عساس أن تصنيف وزارة الخدمة المدنية للبرامج التعليمية التي تنفذها الجامعة ضمن الوظائف المعتمدة لدى الوزارة يأتي في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين، ومواءمة مخرجات الجامعة مع الاحتياجات الفعلية لمتطلبات سوق العمل بما يتماشى مع أهداف التحول الوطني 2020م، ويحقق رؤية المملكة 2030م. وقال: إن جامعة أم القرى تعمل وفق معايير علمية محددة للخطط، والبرامج التعليمية والتأهيلية التي أعدتها وتعدها باستمرار، مبينًا أن «الدبلوم العالي للإرشاد الأسري» المزمع تنفيذه ضمن الدبلومات التي تمنحها كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر بصفة خاصة وكليات الجامعة عمومًا، والتي تصب جميعها في إطار الأهداف الوطنية المرسومة لذلك.

وأشاد د. بكري عساس بتعاون وزارة الخدمة المدنية في هذا الجانب، مثمنًا دور كليات الجامعة بشكل عام وكلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر بوجه خاص في إعداد البرامج التعليمية والتأهيلية التي تسهم بدورها في التنمية الوطنية الشاملة وخدمة المجتمع وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)