الخرج الأولى في اللغة العربية

الخرج الأولى في اللغة العربية

التعليم السعودي – متابعات : حققت إدارة التعليم بمحافظة الخرج المركز الأول في المنافسات النهائية المركزية للغة العربية «بنين»، وحل تعليم الأحساء في المركز الثاني، وتعليم الزلفي في المركز الثالث في المسابقة.
جاء ذلك، في الحفل الختامي للمنافسات، والتي شارك فيها 15 إدارة تعليمية من مختلف مناطق ومحافظات المملكة، واستمرت 3 أيام في مقر بيت الطالب بالأحساء.
وأوضح مشرف عام النشاط الثقافي في وزارة التعليم أحمد الجاسر، خلال كلمته في الحفل، أن هذه المنافسة هدفت إلى تنمية اللغة العربية وتعزيزها في نفوس الطلاب، واكتشاف الميول الأدبية لدى الطلاب، وهي عبارة عن تجمع أدبي وثقافي يحصل عليه الطلاب، وقبل هذه المنافسات دورات وورش عمل.
وذكر مساعد المدير العام للتعليم في الأحساء للشؤون التعليمية حمد العيسى، أن المنافسة كبيرة، ومتنوعة في أفرع اللغة العربية المتعددة، ومكملة للعملية التعليمية.
وبيّن رئيس لجنة التحكيم أحمد العمير، أن للمسابقة عدة معايير تحكيم، منها اختبار تحريري معتمد من الوزارة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>