الداود يشدد على الاهتمام بطلاب وطالبات جامعة القصيم

الداود يشدد على الاهتمام بطلاب وطالبات جامعة القصيم

التعليم السعودي : شدد مدير جامعة القصيم الدكتورعبدالرحمن الداود على ضرورة الجد والاجتهاد والعمل كفريق واحد، والاهتمام بالطلاب والطالبات، وذلك أثناء حفل المعايدة الذي أقامته الجامعة لمنسوبيها في البهو الرئيسي بالمدينة الجامعية، بحضور وكلاء الجامعة ومنسوبي الجامعة من عمداء الكليات والعمادات ووكلائهم وأعضاء هيئة التدريس ومديري الإدارات والموظفين. وهنأ الداود الحضور بعيد الأضحى المبارك، سائلا العلي القدير أن يتقبل طاعاتهم، وأن يعيده على الوطن والأمة العربية والإسلامية باليمن والبركات.
وأكد مدير الجامعة أن الطلاب مستقبل هذه البلاد ونتطلع من خلالهم إلى رؤية ناجحة تطويرية تنفع هذا الوطن بجميع المجالات. وأضاف أن الطلاب والطالبات هم الأساس بالجامعة وبدونهم ليس لنا وجود، ويجب على الجميع من إداريين وأكاديميين تكريس كل الجهود لخدمتهم، مؤكدا أن الجامعة لديها مقومات حتى تكون من الجامعات المميزة ليس على المستوى المحلي بل على المستوى العالمي. وأشار الدواد إلى تميز الجامعة في بعض التخصصات، مبديا فخره واعتزازه بالنجاح الكبير لموسم الحج وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)