الدكتور العيسى يلتقي وزير التعليم في سنغافوره ويزور المعهد الوطني لتدريب المعلمين

الدكتور العيسى يلتقي وزير التعليم في سنغافوره ويزور المعهد الوطني لتدريب المعلمين

التعليم السعودي : التقى معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى صباح اليوم بوزير الدولة للتعليم في سنغافوره الدكتور جانيل بوتوشيري في مقر وزارة التعليم السنغافورية، وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها الوزير العيسى حالياً إلى سنغافوره.
واطلع الدكتور العيسى خلال الاجتماع على التجربة السنغافورية في مجال التعليم وناقش الوزيران مجالات التعاون المشترك بين البلدين وطرق تعزيزها، وذلك بحضور عدد من المسئولين السنغافوريين، والدكتور سالم بن محمد المالك المستشار والمشرف العام على الادارة العامة للتعاون الدولي والدكتور أيمن مؤمنة الملحق الثقافي في سنغافوره.
من جانب آخر قام الدكتور العيسى بزيارة المعهد الوطني السنغافوري الذي يعد من أبرز المراكز العالمية في تدريب المعلمين وتهيئتهم للبيئة التعليمية، وقدم رئيس المعهد السيد لي سونق خلال الزيارة عرضاً كاملا عن الأدوار التي يقوم بها المعهد منذ إنشائه في تنمية وتطوير الحركة التعليمية التي قادت سنغافوره لأن تتبوأ مكانة مرموقة في سلم الدول الأفضل تعليميا، وتمت مناقشة سبل التعاون بين المعهد والوزارة وفقاً لوزارة التعليم.

vanzulaandwazeer (2) vanzulaandwazeer (3) vanzulaandwazeer (5)

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>