الدكتور سليمان العبيد يلتقي بوكيل جامعة طيبة للفروع

الدكتور سليمان العبيد يلتقي بوكيل جامعة طيبة للفروع

التعليم السعودي – واس : التقى فضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الدكتور علي بن سليمان العبيد في مكتبه, وكيل جامعة طيبة للفروع الدكتور مصطفى بن عمر حلبي, بحضور المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام رئيس اللجنة الفنية والخدمية بالوكالة المستشار عبدالواحد بن علي الحطاب .
وجرى خلال اللقاء مناقشة استعدادات تنظيم فعاليات الندوة التي ستُقام في جامعة طيبة بالتنسيق والتعاون بين الجامعة والوكالة، تحت عنوان (دور المسجد النبوي في تعزيز الوسطية و الاعتدال ) إضافة إلى استعراض الموضوعات التي سيتم طرحها خلال الندوة والضيوف المشاركين فيها.
وأكد الدكتور العبيد أهمية التنسيق المشترك بين الوكالة والجامعة لتهيئة ما من شأنه تحقيق الأهداف والغايات المأمولة من انعقاد هذه الندوة, مُشيراً إلى حرص وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي على الارتقاء بالخدمات المجتمعية والمساهمة في زيادة وعي المجتمع والعمل على إقامة مثل هذه الندوات والمشاركة بها, تحقيقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة -أيدها الله- في العمل على كل ما هو في مصلحة الدين وخدمة للوطن وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>