الرفاعي يدشن فعاليات جائزة جدة للمعلم المتميز

الرفاعي يدشن فعاليات جائزة جدة للمعلم المتميز

التعليم السعودي :  برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة رئيس مجلس إدارة جائزة جدة للمعلم المتميز، دشن مساعد المدير العام للتعليم بجدة للخدمات المساندة عبدالعزيز الرفاعي أمس الأربعاء بمركز الرد سي مول النسخة الخامسة من جائزة جدة للمعلم المتميز بحضور المشرف العام على الجائزة أسامة الخريجي وعدد من القيادات التعليمية بجدة والمعلمين والمعلمات.
حيث انطلقت الفعاليات بجولة في معرض ( كلنا نقدرك)  المصاحب للحفل الذي اشتمل على رسومات فنية عن أهمية دور المعلم، بعد ذلك تم تدشين الجائزة في نسختها الخامسة حيث قدم الرفاعي الشكر لسمو محافظ جدة ولرعاة الجائزة والمعلمين والمعلمات على مايقدمونه من جهود للارتقاء بالجائزة التي تم تدشينها تزامنا  مع يوم المعلم العالمي الذي يوافق اليوم الأربعاء الخامس من أكتوبر.
من جانبه أكد المشرف العام على الجائزة أسامة الخريجي نجاح الجائزة في أعوامها الماضية لافتا إلى أن النسخة الخامسة هذا العام ستجد حقها من النجاح من أجل تكريم المعلم والمعلمة الذين أوكلت لهم أهم الأمانة الأهم وهم الأبناء وجيل المستقبل.
وفي نهاية الحفل تم تكريم الفائزين والفائزات في مسابقة كلنا نقدرك عبر الانستجرام والبالغ عددهم 60 فائزا وفائزة وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>