الرياض: استبعاد الأقل عن «جيد جداً» من تعليم الكبار.. واستثناء 3 تخصصات

الرياض: استبعاد الأقل عن «جيد جداً» من تعليم الكبار.. واستثناء 3 تخصصات

التعليم السعودي : استبعدت الإدارة العامة لتعليم الرياض، المرشحين غير الممارسين للتدريس فعليا، من العمل في مدارس تعليم الكبار بمختلف المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية للعام الدراسي القادم 1438/‏‏1439هـ، ومن يقل تقدير أدائه الوظيفي عن جيد جدا ومن تقل خبرته عن ثلاث سنوات، إضافة إلى الطلبات غير مكتملة البيانات.

ووجه مدير تعليم الرياض الدكتور عبدالله المانع، بإتاحة الفرصة للمعلمين في مختلف التخصصات بالترشح باستثناء التربية الفنية والبدنية والإرشاد، مؤكدا على ضرورة إرسال استمارات الترشيح مفهرسة بعد التأكد من صحة ودقة بيانات المرشحين في موعد أقصاه الخميس 10/‏‏6/‏‏1438هـــ.

ودعا مديري المدارس إلى الرفع بطلبات المعلمين الراغبين للعمل في مدارس تعليم الكبار بمختلف المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية للعام الدراسي القادم 1438/‏‏1439هـ.

وطالب المانع مكاتب التعليم بتشكيل لجنة من المشرفين التربويين لإجراء المفاضلة بين المتقدمين، والرفع بملفات المرشحين حسب التخصصات مرتبة بحسب درجة المفاضلة، وذلك من خلال وضع ملف خاص للمرشحين لكل مرحلة وعمل فواصل لكل تخصص وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)