الرياض: امرأة ضمن 4 مساعدين جدد لمدير التعليم

الرياض: امرأة ضمن 4 مساعدين جدد لمدير التعليم

التعليم السعودي – متابعات : أصدر نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي قرارا بتكليف 4 مساعدين جدد لمدير التعليم بمنطقة الرياض، منهم امرأة هي ريم بنت محمد الراشد مساعدة للشؤون التعليمية للبنات، بالإضافة إلى عبدالله بن سعد الغنام مساعدا للشؤون التعليمية بنين، والدكتور حمدان بن مانع العمري مساعدا للشؤون المدرسية، ومحمد بن ناصر العيد مساعدا للخدمات المساندة، وذلك لمدة عام من صدور قرار التكليف.
وقدم كل من الغنام والعمري والعيد والراشد شكرهم لوزير التعليم ونائبه على هذه الثقة كما قدموا شكرهم للمدير العام للتعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي.
وفي شأن آخر وتحت وسم إجازتي 3 الرياض، بدأت الأندية الموسمية للبنات فعالياتها وبرامجها للمرتادات في مختلف مراحلهن العمرية، إذ وصل عدد المسجلات إلى 1508 مستفيدات للبرامج المطروحة ضمن المسارات الثلاثة: التدريبي والتقني، التطوعي والسياحي والمسار الترفيهي، وأبرز ما قدمت الأندية خلال أسبوعها الأول والذي ترافق مع التسجيل استضافة 27 زائرة من فتيات جمعية إنسان في النادي الموسمي الأول بمقره في الابتدائية 439 بجامعة الأميرة نورة. وتأتي الاستضافة تعزيزاً للشراكة المجتمعية ودور الأسرة من خلال مشاركتهم بتقديم الهدايا العينية للزائرات، كما استضاف النادي الموسمي الثاني في مقره بالابتدائية 23 لتحفيظ القرآن مرتادات النادي اللاتي بلغ عددهن 300 في ختام أسبوعه الأول للسحور الرمضاني من إعداد إدارة ومشرفات النادي.
وبدأ النادي الموسمي الثالث في مقره بابتدائية عمرة بنت الربيع بتدريب الطالبات على مهارات الطباعة لـ 12 طالبة، كما أطلق النادي الموسمي الرابع، ومقره الابتدائية 320، مسابقة تحت شعار (اترك أثراً كما تحب أن تذكر)، التي تأتي ضمن المسار التطوعي بعدد 25 مشاركة.
كما تميز النادي الموسمي الخامس، ومقره ابتدائية أم المؤمنين خديجة بنت خويلد، بإطلاق حملة «كسوة العيد» تحت شعار (كوني جزءاً من فرحة العيد) وتهدف الحملة إلى جمع الملابس الجديدة والمستعملة وإعادة تغليفها وتوزيعها على الأسر المتعففة والمحتاجة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>