الرياض والمدينة والشرقية تعلق الدراسة اليوم

الرياض والمدينة والشرقية تعلق الدراسة اليوم

التعليم السعودي – متابعات : أعلن تعليم المدينة المنورة عن تعليق الدراسة اليوم (الأحد ) في مدارسه كافة، ومدارس مكاتب التعليم الخارجية، حرصًا على سلامة الطلاب والطالبات، نظرًا لهطول الأمطار الغزيرة على المنطقة.

وأعلنت الجامعة الإسلامية عن تعليق الدراسة اليوم أيضًا في الجامعتين بما فيها طلاب المسائي وكذلك المعاهد والدور وأعلنت جامعة طيبة بالمدينة أيضا عن تعليق الدراسة في الجامعة وفرعيها في محافظتي مهد الذهب والحناكية.

كما أعلنت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمدينة عن تعليق الدراسة اليوم لجميع الوحدات التدريبية الحكومية والأهلية بالمدينة ومحافظتي الحناكية وبدر.

ووجه مدير عام التعليم بمنطقة الرياض حمد الوهيبي بتعليق الدراسة في الرياض ومحافظات رماح وثادق والمزاحمية وحريملاء والدرعية وضرما، أعلن ذلك المتحدث الرسمي لتعليم الرياض علي الغامدي عبر حسابه في «تويتر». وعلى الصعيد نفسه صرح المتحدث الإعلامي بتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص بتعليق الدراسة في جميع المدارس، وكذلك مراكز محو الأمية والمدارس الليلية..وجاء ذلك حسب تنبيهات الإرصاد وتحذيرات الدفاع المدني وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>