السديري: إقبال كبير على التدريب الصيفي للمعلمين

السديري: إقبال كبير على التدريب الصيفي للمعلمين

التعليم السعودي – متابعات : أوضح مدير عام التدريب والابتعاث بوزارة التعليم الدكتور محمد بن عبدالرحمن السديري أن الوزارة حرصت على إتاحة فرصة تطوير شاغلي الوظائف التعليمية أثناء الإجازة الصيفية وذلك بتنفيذ مجموعة من البرامج التدريبية الصيفية، مواكبة منها لرؤية المملكة 2030 الداعمة لتوجهات الوزارة في تحسين مخرجات التعليم. وأضاف أن المشروع يهدف إلى تقديم مجموعة اختيارية متنوعة من البرامج التطويرية لشاغلي الوظائف التعليمية وفق تخصصاتهم المهنية والعلمية، وتوفر لهم بيئات تعلم مهني داعمة ومحفزة لاستثمار الأوقات الهادئة وتمكن المستهدفين من حضور البرامج التطويرية في أي مدينة ومحافظة داخل المملكة. وقال الدكتور السديري إن البرامج التدريبية شهدت إقبالًا كبيرًا من المعلمين، وتتيح لهم استثمار وقتهم خلال الإجازة الصيفية مما سيعود عليهم بالفائدة في جانب التطوير المهني لهم والذي سينعكس على أدائهم التعليمي تجاه طلابهم وطالباتهم.
جاء ذلك خلال تفقده أمس لسير البرامج التدريبية الصيفية بتعليم الباحة والهادفة لتطوير قدرات ومهارات المعلمين، إضافة لتحقيق الاستثمار الأمثل لفترة الصيف، وذلك من خلال تقديم العديد من الخيارات والبرامج التطويرية النوعية، للعمل على زيادة كفاءة النظام التعليمي بما ينعكس على مستوى التحصيل العلمي للطلاب والطالبات وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

      نريد التسجيل حاليا هل ممكن ؟
      ارجو التواصل مع المسؤلين لانه غير مسموح الان

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)