السديري بحث مع المسؤولين بجامعة تورنتو أوضاع المبتعثين

السديري بحث مع المسؤولين بجامعة تورنتو أوضاع المبتعثين

التعليم السعودي :كلّفت سفارة خادم الحرمين الشريفين في كندا محاميها بمتابعة مجريات التحقيق الذى تقوم به الشرطة الكندية، حول وفاة رضيع سعودي في شهر فبراير الماضي في إحدى دور الرعاية النهارية في مدينة تورنتو الكندية. وقد قدم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى كندا نايف بن بندر السديري واجب العزاء لوالدي الطفل، كما قامت السفارة بترحيل جثمان الطفل إلى المملكة بناء على رغبة والديه، ورافق الجثمان والدا الطفل اللذان يدرسان كطالبين مبتعثين في كندا، وتنتظر السفارة في الوقت الحالي انتهاء التحقيق لتقوم على ضوئه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن. على صعيد آخر التقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى كندا رئيس جامعة تورنتو الدكتور ميريك غورتلر، حيث استعرضا الكثير من الأمور التي تتعلق بالمبتعثين السعوديين ومنها إجراءات قبولهم في الجامعة.

كما التقى السفير السديري عددا من المسؤولين في الجامعة ومنهم السيد مايكل كورتس نائب رئيس الجامعة والسيدة جودث ولفسون نائبة رئيس الجامعة، كما التقى عددا من المبتعثين السعوديين الدارسين في الجامعة التي تعد من أعرق الجامعات الكندية، وتحتضن كرسي يحمل اسم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز – حفظه الله – في مجال حوار الحضارات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)