السديس يدشن القسم النسائي بمعهد الحرم المكي

السديس يدشن القسم النسائي بمعهد الحرم المكي

التعليم السعودي – متابعات : دشن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ د. عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس القسم النسائي بمعهد الحرم المكي الشريف بالمسجد الحرام.

وأكد في كلمته بهذه المناسبة على أهمية هذا الصرح العلمي قائلاً: “لا شك أنه إنجاز عظيم، ونقلة مباركة لم تكن تتحقق لولا فضل الله ثم دعم ولاة الأمر – وفقهم الله – وحرصهم على أداء رسالة الحرمين على الوجه المطلوب وخدمة قاصديهما على ما يحقق الرسالة العظيمة للحرمين الشريفين والقيام بالمهام والصلاحيات الموكلة للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي”.

ومن جهتها، صرحت المستشارة للشؤون النسائية مديرة القسم النسائي بمعهد الحرم المكي الشّريف د. فاطمة بنت زيد الرشود أن تدشين الرئيس العام لهذا القسم جاء لدعم رسالة الحرمين الشريفين في نشر العلم الشرعي الصحيح، واستشعارا منه بالمسؤولية تجاه طالباتنا.

وأضافت: تأتي هذه الخطوة امتداداً لتشجيع دولتنا المباركة على تعليم المرأة وتأهيلها، وتأكيدها على أهمية العلم والتعلم وتربية الجيل على هدي القرآن الكريم والسنة المطهرة الصحيحة القائمة على الوسطية والاعتدال وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)