السعودية تحصد الذهب في أولمبياد اللغة العربية

السعودية تحصد الذهب في أولمبياد اللغة العربية

التعليم السعودي : في إنجاز وطني كبير، حقق الوفد السعودي المشارك في أولمبياد اللغة العربية ٢٠١٦م المقام في دولة الإمارات العربية المتحدة الميدالية الذهبية والميدالية الفضية والميدالية البرونزية ومكافآت مالية إضافة إلى الجائزة الأولى في الإبداع الشعري.
وقد مثل المملكة العربية السعودية في هذه المشاركة الأستاذ : بندر العسيري رئيسا للوفد والأستاذ: علي المطيري مدربا والأستاذ أحمد الجاسر محكما والطلاب : عبدالعزيز التركي من المدينة المنورة وأحمد عبدالعزيز من الأحساء وأحمد الدوغان من الأحساء.
وقد أفاد رئيس الوفد بندر العسيري بأن الأولمبياد يهدف إلى رفد اللغة العربية بمجموعة من المبدعين والمبدعات في شتى مجالات وفروع اللغة العربية وتقدير مواهبهم اللغوية والأدبية وتكريم الطلاب والطالبات، ولتأكيد اهتمام وزارة التعليم بهذه المواهب الطلابية فقد تضمنت خطة وكالتي التعليم (بنين/بنات ) ممثلة في الإدارة العامة للنشاط الطلابي ( الثقافي ) تنفيذ أولمبياد اللغة العربية على المستوى الوطني .
وفي سياق ذي صلة أشاد العسيري بالدور الكبير الذي قدمه مكتب التربية العربي لدول الخليج بقيادة معالي الدكتور علي القرني من خلال تبنيه للعديد من المبادرات التربوية ومن بينها تنظيم أولمبياد اللغة العربية في دورته الأولى ٢٠١٦ م في المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>