السفير السعودي في روما يستقبل وفد جامعة الإمام وينوه بجهودها في تفعيل كرسي الملك عبدالعزيز بجامعة بولونيا

السفير السعودي في روما يستقبل وفد جامعة الإمام وينوه بجهودها في تفعيل كرسي الملك عبدالعزيز بجامعة بولونيا

التعليم السعودي : أعرب سفير خادم الحرمين الشريفين في إيطاليا الدكتور رائد بن خالد قرملي عن تقديره البالغ للتطورات التي شهدتها جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية منذ نشأتها، مبيناً أن الجامعة غدت منارة متميزة للعلم والبحث ونشر رسالة المملكة في العالم.

وقال: «لعل مما يدفعني لتأكيد ما لقيته الجامعة من نجاحات ما أجده في الخارج من مخرجات مميزة من أبناء العالم الإسلامي الذين تخرجوا في الجامعة، وعادوا لبلدانهم للإسهام في نهضتها». معرباً عن شكره لجامعة الإمام لمبادرتها في تفعيل كرسي الملك عبدالعزيز للدراسات الإسلامية بجامعة بولونيا، مؤكداً في الوقت نفسه استعداد السفارة لتقديم كل عون يكفل نجاح الكرسي في أداء رسالته.

جاء ذلك أثناء استقبال السفير لوكيل جامعة الإمام للدراسات العليا والبحث العلمي نائب رئيس مجلس كراسي البحث الأستاذ الدكتور فهد بن عبدالعزيز العسكر والوفد المرافق له، الذي يزور إيطاليا حالياً للإعداد لتنفيذ توجيهات معالي وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل القاضية بربط كرسي الملك عبدالعزيز للدراسات الإسلامية بجامعة بولونيا الإيطالية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

وقد أعرب الدكتور العسكر عن تقدير الجامعة، وعلى رأسها مديرها بالنيابة الدكتور فوزان بن عبدالرحمن الفوزان، بأن يحظى الكرسي باهتمام السفير قرملي بما يضمن نجاح البرنامج. حضر الاستقبال الملحق الثقافي للمملكة في إيطاليا الأستاذ الدكتور فهد بن حمد المغلوث، كما حضره من جانب الجامعة الأستاذ الدكتور عبداللطيف بن حمود النافع عضو مجلس كراسي البحث، والدكتور صالح بن زيد العنزي مدير برنامج كراسي البحث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)