الشؤون الإسلامية بالقصيم تنظم عدداً من المحاضرات خلال شهر رمضان

الشؤون الإسلامية بالقصيم تنظم عدداً من المحاضرات خلال شهر رمضان

التعليم السعودي :تنظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم عدداً من المحاضرات التوجيهية التي تهم الصائم وتتواكب مع عظمة الشهر الفضيل ومكانته في نفوس المسلمين في شهر رمضان المبارك وذلك في عدد من جوامع ومساجد مدينة بريدة.
وستقام المحاضرات ابتداء من يوم الجمعة 21 / 9 بمحاضرة عن هدي الرسول صلى الله عليه وسلم في قيام الليل في جامع محمد بن عبدالوهاب ببريدة ، كما تقام يوم السبت محاضرة بعنوان “فهل من مشمر في هذه الليالي” في جامع الجاسر بالبصيرية ، ويوم الأحد محاضرة بعنوان “وقفة مع آيات القيام” في جامع العميم بالرفيعة.
كما تقام محاضرة يوم الاثنين في جامع حجيلان بن حمد بالإسكان بعنوان ” تربية الأبناء على هدي الشريعة “، وفي يوم الثلاثاء محاضرة بجامع الجاسر بالبصيرية بعنوان “واعتصموا بحبل الله ” ، ثم محاضرة بعنوان “الإلحاح في الدعاء” يوم الأربعاء في جامع حجيلان بن حمد بالإسكان، ومحاضرة بعنوان ” الأعمال بالخواتيم” يوم الخميس في جامع العميم بالرفيعة ، حيث سيلقي هذه المحاضرات المدير العام المساعد لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم فهد بن سليمان التويجري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)