الشؤون الإسلامية توزع الإصدار الرابع عشر من ” مجلة لبيك ” تزامناً مع بدء موسم الحج

الشؤون الإسلامية توزع الإصدار الرابع عشر من ” مجلة لبيك ” تزامناً مع بدء موسم الحج

التعليم السعودي : بدأت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بنشر وتوزيع الإصدار الرابع عشر من ” مجلة لبيك ” التي تصدرها كل عام تزامناً مع بدء موسم الحج ، بمشاركة واسعة من كبار العلماء بالمملكة والعالم الإسلامي ، والمفكرين والأدباء ، والمهتمين بالشأن الإسلامي .
وحوت صفحات المجلة مجموعة من التحقيقات والتقارير والاستطلاعات التي سلطت الضوء في مجملها على مجموعة من أحكام الحج وواجباته وسننه ، وما يهم ضيوف الرحمن من مسائل تتعلق بأدائهم للمناسك وفق المنهج الرباني وسنة المصطفى ـــ صلى الله عليه وسلم ـــ .
ومن أبرز العناوين في المجلة : ” وحدة المسلمين في الحج واجتماعهم مقصد عظيم من مقاصد الإسلام ــ وأثر عبادة الحج على المسلم في وسطيته واعتداله ــ وأثر اجتماع المسلمين في الحج في جمع كلمتهم ووحدة صفهم ــ وليشهدوا منافع لهم ــ وعقيدة الأنبياء واحدة ــ ومدلولات اقتصادية في الحج ــ وخدمة ضيوف الرحمن شرف متوارث” .
كما تضمنت صفحات المجلة على أبرز الجهود المقدمة للحجاج من جميع أجهزة الدولة العاملة في الحج عبر تقارير بلغة الأرقام وثقت بالصور، وجاري توزيعها على الأجهزة الحكومية العاملة بالحج كافة ، وحملات الحج ، وعبر رحلات الخطوط السعودية ، وشركات الطوافة .
مما يذكر أن ” مجلة لبيك ” تحظى بعناية ومتابعة معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد المشرف العام على المجلة الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)