الشؤون الاجتماعية تطلق فعاليات النشاط الصيفي بدار الملاحظة الاجتماعية بالرياض

الشؤون الاجتماعية تطلق فعاليات النشاط الصيفي بدار الملاحظة الاجتماعية بالرياض

التعليم السعودي :انطلقت مع بداية شهر رمضان المبارك فعاليات النشاط الصيفي بدار الملاحظة الاجتماعية بالرياض ، وذلك بتدشين فعاليات الخيمة الرمضانية المشتملة على العديد من الأنشطة الثقافية والإرشادية والترفيهية ويستفيد منها أكثر من 300 نزيل موزعة على فترتين الأولى تبدأ بعد صلاة العصر مباشرة والثانية بعد صلاة التراويح .
وتتضمن الفعاليات العديد من البرامج الاجتماعية والدينية التي تتجلى فيها الأجواء الروحانية لشهر رمضان المبارك من خلال الإفطار الجماعي، وحلقات التحفيظ ،والجلسات الإرشادية التي يقدمها عدد من المختصين بمقر الخيمة الرمضانية، فيما تبدأ فعاليات الدورة الرمضانية لكرة القدم بعد أداء صلاة التراويح التي تحمل عنوان ( رياضة … بلا تعصّب ) وتشارك فيها الفرق الرياضية من خارج وداخل الدار.
كما يتضمن برنامج النشاط الصيفي عدداً من الأنشطة النوعية الأخرى كالأنشطة الفنية التي يشرف عليها المدرب الفني تركي الراشد، ودورة مهارات الحاسب الآلي بإشراف المدرب ماجد الرجب، والعديد من البرامج الأخرى التي تسهم في تعديل سلوك النزلاء وتعود عليهم بالنفع والفائدة .
يذكر أنه يشرف على الخيمة الرمضانية مشرف البرامج والأنشطة عبدالله الدوسري، وسيكون ختام الأنشطة الرياضية مطلع الأسبوع القادم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>