«الصناعي الثانوي الثالث» يُخرّج 73 متدربا جديدا

«الصناعي الثانوي الثالث» يُخرّج 73 متدربا جديدا

التعليم السعودي – متابعات : أقام المعهد الصناعي الثانوي الثالث بالأحساء حفل تخرج لـ 73 متدربا جديدا في تخصصات مختلفة. وبدئ الحفل الذي أقيم على مسرح المعهد بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم المتدرب سلمان المطوع من قسم الكهرباء الإنشائية الذي وجه شكره وتقديره للمدربين على ما بذلوه من جهود مميزة طوال سنوات التدريب الثلاث في سبيل إتقان المتدربين مهارات المهن المطلوبة في سوق العمل.

بعد ذلك انتظم الخريجون في «مسيرة التخرج» مروراً بمنصة الحفل الرئيسية أمام مدير المعهد م. عبدالرحمن الذكرالله ورؤساء الأقسام والمدربين ببِدلهم البيضاء التي يتوسطها شعار المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

وقال الذكرالله في كلمة له بهذه المناسبة: إن تدفق الأيادي الوطنية المؤهلة لسوق العمل يضع القطاع الخاص أمام خيارات وظيفية متنوعة بين تخصصات الكهرباء واللحام والسيارات وغيرها، مطالباً في الوقت نفسه بفرص حقيقية للخريجين لإثبات قدراتهم المهنية العالية.

وفي ختام الحفل سلّم م. الذكرالله وم. خالد الظفر وكيل المعهد للتدريب وم. أحمد البدنة وكيل شؤون المتدربين الخريجين شهادات الحصول على دبلوم المعاهد الصناعية.

جدير بالذكر أنّ عدد الخريجين بلغ 22 متدرباً من قسم التمديدات الصحية، و14 متدرباً من قسم الكهرباء الإنشائية، و10 متدربين من قسم النجارة العامة، و23 متدرباً من قسم المعدات الثقيلة، بينما كان عدد الخريجين من قسم دهان السيارات 4 متدربين وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>