الطريقي يدشن مشروع توطين مؤشرات الأداء بتعليم الزلفي

الطريقي يدشن مشروع توطين مؤشرات الأداء بتعليم الزلفي

التعليم السعودي : دشن مدير التعليم بمحافظة الزلفي محمد الطريقي عبر الدائرة الصوتية المغلقة مشروع توطين مؤشرات الأداء في مقر الأقسام النسائية، وذلك بحضور المساعد لشؤون تعليم البنات نورة الفرهود، وأمين إدارة التعليم فهد السلمان، وعدد من منسوبات الأقسام والمدارس.

وقد ثمّن الطريقي في كلمته الدور الكبير الذي قامت به أمانة الإدارة لتحقيق مراكز مشرفة في المؤشرات، مقدماً التهنئة للمدارس الحاصلة على مراكز متقدمة في نتائج المشروع.

ومن جانبها، تحدثت الفرهود في كلمتها عن أهمية الاستفادة من البرنامج ببناء الخطط السليمة والمثمرة وعدم الاكتفاء بالإحصائيات والأرقام، مشيرة إلى التطور في خطط المدارس وانعكاس ذلك على الأداء.

من جهتها، أوضحت مشرفة الأمانة شريفة العقيل مراحل تطور المشروع التي مر بها حتى شمل جميع مدارس المحافظة، مضيفةً بأن المؤشرات تعتبر أداة فعالة للتأكد من تحقيق الأهداف، وإحدى تقنيات قياس أداء الإدارة، لتشخيص واقع العمل.

وفي الختام تم تكريم المدارس الحاصلة على المراكز المتقدمة وهي: المركز الأول الابتدائية الثالثة، والابتدائية الثامنة عشر، والمتوسطة التاسعة، والثانوية الثانية، وفي المركز الثاني ابتدائية الروضة، والمتوسطة السابعة، والثانوية الأولى والثانوية الخامسة، وفي المركز الثالث الابتدائية الثانية، والمتوسطة السادسة، والثانوية الثامنة، والثانوية الرابعة، وفي المركز الرابع الابتدائية الثانية عشر، والمتوسطة الخامسة، والثانوية السادسة وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>