الطلبة السعوديون في «بلفاست» يحتفون باليوم الوطني

الطلبة السعوديون في «بلفاست» يحتفون باليوم الوطني

التعليم السعودي : احتفى نادي الطلبة السعوديين ببلفاست الإيرلندية بالتعاون مع الجمعية العلمية السعودية بجامعة بلفاست باليوم الوطني، صبيحة الجمعة الماضية في رحاب اتحاد الطلبة بمقر الجامعة.

وشهدت الاحتفالية حضوراً كبيراً من أعضاء هيئة التدريس والطلبة والإداريين بالجامعة في وسط أجواء احتفالية بهيجة تخللها عددٌ من الفعاليات التي عكست الإرث الثقافي السعودي حيث توشحت أركان مقر الحفل بالعلم السعودي وصور من مختلف مناطق المملكة تعكس وبجلاء العمق الحضاري والتاريخي.

كما نظم المبتعثون والمبتعثات عدداً من الأركان من أهمها: ركن التعريف بالمملكة ومعالم النهضة فيها، وركن الضيافة السعودية، وركن المرأة السعودية ومنجزاتها، وركن التصوير الفوتوغرافي، وركن الأطعمة الشعبية.

واستمتع الحضور بأخذ بعض الصور التذكارية بالزي السعودي، ومشاهدة بعض صور الفلكلور الشعبي السعودي، والحصول على بعض الهدايا التذكارية، كما عبر أعضاء جمعية الطلبة السعوديين والنادي السعودي في بلفاست بشمال إيرلندا عن شكرهم للملحقية الثقافية بلندن والهيئة العامة للسياحة والآثار السعودية لدعمهم السخي لهذه الاحتفالية الغالية من خلال توفير الصور والكتيبات والمواد التعريفية بمكنونات وكنوز ثقافتنا السعودية العربية والإسلامية الضاربة في التاريخ وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)