الطوالة: استخدام التقنية نقلة نوعية في الدورة

الطوالة: استخدام التقنية نقلة نوعية في الدورة

التعليم السعودي – متابعات : أكدت أستاذ القراءات بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ومدربة مهارات التحكيم الدكتورة نمشة بنت عبدالله الطوالة، أن المسابقة تشهد هذا العام نقلة نوعية في الاستفادة من التقنية في عرض الأسئلة والتقييم، مبينةً أهمية هذه الدورات في إعداد المحكمين وتأهيل المتدربين على مهارات التحكيم.
وقالت الطوالة: إن من أفضل الأساليب التي ترفع مستوى جودة التحكيم في المسابقات القرآنية عقد الدورات التدريبية في مهارات التحكيم الأساسية والمتقدمة، وعمل الورش لتبادل الأفكار التطويرية، والاستفادة من الخبرات المتنوعة، ومنها أيضا تنقيح ضوابط معايير التحكيم، والعمل على انتقاء المحكمين المشهود لهم بالخبرة، والعلم في هذا المجال.
وأوضحت أن مثل هذه الدورات النوعية تثري المشاركين وترفع من مهاراتهم، خصوصاً أن من يقوم عليها ويشارك فيها من المتدربين والمتدربات على مستوى عال من الضبط في القراءة والأداء بمشاركة متدربين من شتى مناطق المملكة، ما يسهم في ترشيح المميزين من المتسابقين في الدورات القادمة.
وثمنت الطوالة دور وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد وعلى رأسها الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على متابعته المستمرة للرفع من مستوى المسابقة وما يقدمه من مبادرات وتسهيلات للمتسابقين والمتدربين وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>