«العمل»: لم نتسلم ملف توظيف المعلمين

«العمل»: لم نتسلم ملف توظيف المعلمين

التعليم السعودي – متابعات : أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أمس (الإثنين)، عدم صحة ما يتم تداوله حالياً من نقل ملف توظيف المعلمين أو غيره من الوظائف الحكومية إلى الوزارة، إلا أنها كشفت عن تنسيقها مع وزارة الخدمة المدنية لتوحيد التوظيف الإلكتروني على البوابة الوطنية للعمل «طاقات»، لتشمل القطاع العام إضافة إلى الخاص، لتمكين الجهات الحكومية من إدارة الإعلانات الوظيفية التابعة لها، وعمليات التوظيف بحسب السياسات والأنظمة الخاصة بالتوظيف الحكومي من وزارة الخدمة المدنية.

وعقدت الوزارتان الأسبوع الماضي، ورشة لمناقشة توحيد الوظيف، وقالت «العمل» إن هذه الورشة تأتي في إطار «التكامل وتوحيد منافذ وبوابات الخدمات الإلكترونية ومنها التوظيف، لما في ذلك من فوائد لطالب وطالبة العمل من خلال إعطائهم فرصا وظيفية أكبر للاختيار بينها، وكذلك تسهيل عمليات البحث في المتاح من الوظائف من خلال بوابة واحدة» وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

      لا مانبغى يااخي غثيتونا بالتنقل على مدى سنوات وكل ماقربنا نتوظف غيرتم الآليه حسبي الله عليكم خلونا بجداره مانبغى شيء ثاني ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)