العواد : الأوامر الكريمة تؤكد حرص الحكومة على توفير التعليم المناسب لأبنائها، إيمانا بدورهم المستقبلي في نهضة الوطن

العواد : الأوامر الكريمة تؤكد حرص الحكومة على توفير التعليم المناسب لأبنائها، إيمانا بدورهم المستقبلي في نهضة الوطن

التعليم السعودي – متابعات : قالت وكيل التعليم الدكتورة هيا العواد :” نرفع لقيادتنا الرشيدة أجمل معاني الوفاء ومشاعر الامتنان بمناسبة  صدور الأوامر الكريمة ” .
وأضافت بهذه المناسبة ”  عهدنا هذا النهج المبارك والمبادرات النوعية من قياداتنا الحكيمة، ولقد كان لهذه الأوامر أطيب الأثر على المواطنين بشكل عام والطلاب والطالبات بشكل خاص حيث شملت الأوامر الجديدة لفتة كريمة ودعما سخيا لهم برفع مكافآتهم بنسبة ١٠٪؜ وأيضاً دعم رسوم الطلاب في التعليم الأهلي بتحمل ضريبة القيمة المُضافة عنهم ” .
وأبانت العواد أن هذه الأوامر الكريمة تؤكد حرص الحكومة على توفير التعليم المناسب لأبنائها، إيمانا بدورهم المستقبلي في نهضة الوطن وتقديرا لمكانة التعليم في رفعة البلاد ورقيها ، ،وسيكون ذلك  بإذن الله دافعا لهم نحو النجاح والتفوق، لتحقيق ما نتطلع إليه جميعا من مستقبل جميل تتحقق فيه أحلام أبنائنا وبناتنا، وحافزا لمزيد من الإخلاص والتفاني في خدمة الدين والوطن والملك .. حفظ الله مليكنا الغالي وولي عهده الأمين ومزيداً من التقدم والإنجاز لوطني العزيز وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)