العيسى: أستمع إلى ملاحظاتكم بلا وسيط

العيسى: أستمع إلى ملاحظاتكم بلا وسيط

التعليم السعودي : عقد وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى أمس حوارا مفتوحا ومباشرا في الرياض مع طلاب الجامعات، مستمعا إلى مقترحاتهم ومعالجاتهم لبعض القضايا التربوية والتعليمية والتحديات التي تواجههم. وقال الوزير مخاطبا الطلاب: «إن هذا أول لقاء بيننا، ونهدف منه الاستماع إلى تطلعاتكم والتحديات والمشاكل التي تواجهكم في دراساتكم الجامعية مباشرة بدلا من أن نسمعها من منسوبي الجامعات.. هدفنا من ذلك نقل ما يلزم من اللقاء ومناقشته مع المديرين».

اللقاء شهد حوارا مفتوحا بين الطرفين واستعراض عدد من القضايا التي طرحها الطلاب، منها دور الطالب الجامعي في خلق بيئة إيجابية والمساهمة في رفع مستوى الجامعات لتحقيق أعلى معدلات الجودة الأكاديمية.

وأكد وزير التعليم أن الجامعة تعد المحرك الأساسي لتنمية البلاد وأن للشباب الجامعي دورا مهما في المشاركة الفعالة. مبيناً أن الطالب سيكون قياديا في المجتمع ليسهم في صناعة القرارات. وناقش اللقاء دور الطالب في تطوير مؤسسته التعليمية بعدد من الأفكار والاقتراحات الفعالة، واستمع العيسى إلى الملاحظات والاقتراحات التي طرحها الطلاب. مؤكدا أنها ستسهم في تحسين البيئة التعليمية الجامعية وأن مثل هذه اللقاءات تعد فرصة للتحاور وطرح المرئيات وإيضاح بعض النقاط دون وسيط وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>