العيسى: متفائلون ببداية جادة ومنضبطة

العيسى: متفائلون ببداية جادة ومنضبطة

التعليم السعودي – متابعات : انتظم نحو 6 ملايين طالب وطالبة صباح أمس (الأحد) في المقاعد الدراسية بمختلف مراحل التعليم مستهلين الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي، إذ تم تسليم الكتب المدرسية للطلبة الذين انتظموا في فصولهم حسب الجدول الدراسي المعد لهم وسط استقبال وترحيب من الهيئة الإدارية والتعليمية في المدارس، كما شهدت انطلاقة الفصل الدراسي الثاني عددا من زيارات المشرفين التربويين للمدارس لمتابعة الانضباط، إضافة إلى إرسال عدة رسائل في حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

ورحب وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى بالمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات عبر حسابه في «تويتر» قائلا: «عوداً حميداً.. وبداية موفقة بمشيئة الله لجميع أبنائنا وبناتنا.. متفائلون ببداية جادة ومنضبطة في الفصل الدراسي الثاني.. وربنا يحفظكم».

وفي الرياض شدد مدير تعليم المنطقة حمد الوهيبي، على أن يكون الحصاد العلمي على درجة عالية من التمكن والإتقان، مطالبا في الوقت ذاته الطلاب والطالبات بالالتزام والاجتهاد والانضباط ليكون النجاح والتفوق حليفهم.

ووضع وسم في تويتر بعنوان #انضباطنا_عنوان_تميزنا للتأكيد على الانضباط المدرسي ودور الأسرة في ذلك من خلال حث أبنائهم وبناتهم على ذلك، بعودة الطلاب والطالبات والبالغ عددهم أكثر من مليون طالب وطالبة إلى مقاعد الدراسة في الرياض ليكملوا مع معلميهم ومعلماتهم البالغ عددهم أكثر من 90 ألف، الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي.

وسجلت مدارس الرياض انضباطية في توزيع الكتب الدراسية على جميع المراحل، إضافة إلى البرامج التحفيزية لقادة ومعلمي المدارس، لترغيب الطلاب في بداية دراسية جادة وفقا لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)