العيسى: «موهبة» جزء من التعليم والموهوبون هم عماد المستقبل

العيسى: «موهبة» جزء من التعليم والموهوبون هم عماد المستقبل

التعليم السعودي : قال الدكتور أحمد العيسى وزير التعليم، إن مؤسسة “موهبة” هي جزء من منظومة التعليم في المملكة، التي نعمل معها بالوزارة على المستويات جميعا، من خلال تقديم وتنفيذ البرامج المتنوعة المختلفة لدعم واكتشاف الموهوبين والمبدعين، وبالتالي ليس بغريب أن يكون هذا التعاون المميز والتكامل بين المؤسسة والوزارة.

وأضاف العيسى خلال زيارته وعدد من قيادات الوزارة، مقر مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”، في الرياض، الخميس الماضي، في كلمة للطلبة الموهوبين، “نحن ننظر لكم أنكم عماد المستقبل، ونأمل منكم مواصلة مسيرة النماء التي تشهدها بلادنا في المجالات العلمية المختلفة، وأنتم بلا شك من سوف تقودون العمل في كافة القطاعات والمؤسسات، وننتظر منكم المزيد من الإبداعات”. وأشاد بالدور الذي تقوم به “موهبة”، قائلا، “سعدت بزيارة هذه المؤسسة الرائدة، التي نفتخر بها جميعا وبما تقوم به من دور بارز في تقديم البرامج المتنوعة لدعم الموهوبين والمبدعين في كافة مؤسسات التعليم.

كان في استقباله الدكتور خالد بن عبدالله السبتي، الأمين العام للمؤسسة، والأمير الدكتور بندر بن عبدالله المشاري عضو اللجنة التنفيذية في “موهبة” وقيادات المؤسسة.

ورحب الدكتور خالد السبتي الأمين العام لـ”موهبة”، في بداية الاجتماع، بالوزير، مشيدا بالشراكة مع وزارة التعليم من خلال عديد من البرامج، واطلع وزير التعليم خلال الاجتماع، على خطة المؤسسة الاستراتيجية للموهبة والإبداع ودعم الابتكار ومبادراتها التي تسعى “موهبة” من خلالها إلى اكتشاف الموهوبين والتوسع النوعي في برامجها ورفع مستوى الخدمات وجودتها؛ دعما للطلاب الموهوبين والموهوبات، كما أطلعه على المشروعات والمبادرات والبرامج المشتركة بين الوزارة وموهبة وسبل تطويرها وتعزيز التعاون بينهما.

كما التقى الوزير بعدد من الطلبة الموهوبين، الذين عرضوا تجاربهم العلمية في مجالات الموهبة والإبداع، وأشاد بما قدمه الطلبة وفقاً لصحيفة الأقتصادية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>