العيسى : نقدر ملاحظاتكم.. لا نود الخوض في التفاصيل!

العيسى : نقدر ملاحظاتكم.. لا نود الخوض في التفاصيل!

التعليم السعودي : أكد وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى أن الوزارة تتعاون مع مجلس الشورى في كل ما يحقق تقدم العملية التعليمية.

وأوضح لـ«عكاظ» ردا على الانتقادات التي طرحها عدد من أعضاء الشورى حول أداء وزارة التعليم: «نقدر كل الملاحظات التي ترد من الإخوة الزملاء والأخوات الزميلات أعضاء المجلس، ونعمل معهم على مراجعة كل ما يلزم مراجعته».

وأضاف العيسى: «هم يعلمون أن قطاع التعليم يحتاج إلى وقت طويل حتى نطور ونحسن من الوضع الحالي، معظم أعضاء الشورى هم إما كانوا أعضاء في هيئة تدريس في الجامعات أو سبق لهم العمل في التعليم من قريب أو بعيد، وهم يدركون حجم العمل والتحديات التي تواجه قطاع التعليم».

وحول مدى اتفاق الوزير مع الملاحظات التي تناولها الأعضاء التي طالت جوانب عدة في التعليم منها المباني التعليمية والمناهج الدراسية والتغذية المدرسية ومخرجات التعليم والتوظيف، قال العيسى: «لا شك هناك تفاصيل كثيرة، لكن لا نستطيع الخوض فيها الآن، ونتطلع أن نتعاون ونعمل مع مجلس الشورى في كل ما يخدم التعليم» وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)