العيسى يرعى حفل معايدة التعليم

العيسى يرعى حفل معايدة التعليم

التعليم السعودي : رعى معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى حفل المعايدة السنوي، الذي أقامته وزارة التعليم اليوم (الأحد) بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بحضور وكلاء ومنسوبي الوزارة.
وقدم العيسى خالص التهنئة والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله -ولسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد -حفظهما الله
كما هنأ معالي الوزير جميع منسوبي الوزارة بعيد الأضحى المبارك، داعياً الله تعالى أن يحفظ لهذه البلاد أمنها وأمانها وأن يعيد هذه المناسبة السعيدة على المسلمين باليمن والبركات.
من جانبها شاركت وكيل التعليم الدكتورة هيا العواد، منسوبات الوزارة حفل المعايدة الذي أقيم في مبنى الإدارات النسائية، وذلك بحضور مديرات عموم الوزارة، ومنسوباتها،
وفي هذا السياق رفعت وكيل التعليم أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله -ولسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد حفظهما الله -, داعيةً الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها وأن يعيد هذه المناسبة السعيدة على المسلمين باليمن والبركات.  وقدمت تهنئتها للجميع، متمنية للجميع عاما دراسيا موفقا بأذن الله .
وقالت العواد في كلمتها: ” لقد مرت خلال هذه الإجازة الصيفية الطويلة عدة مواسم تكللت بالنجاح والحمد لله: موسم العمرة في رمضان وموسم الحج، وما بين الموسمين  برامج الوزارة الموسمية (الأندية الموسمية وأنشطتها ذات الفوائد التربوية التي استثمرت أوقات فراغ طلابنا وأسرهم بطريقة فعالة. وحملات محو الأمية الصيفية التي استقطبت الكثير من الأميين   والأميات. )
وأشادت العواد بالدور العظيم الذي يقوم به جنودنا البواسل على الحد الجنوبي وفي كل مكان والذين أظهروا الوطن بصورة مشرفة سائلة الله أن يحفظ هذه البلاد الطاهرة، ويضفي عليها العز والتمكين وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)