العيسى يطلق «شتانا ترفيه»

العيسى يطلق «شتانا ترفيه»

التعليم السعودي – متابعات : دشن وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى أول من أمس، مهرجان «شتانا ترفيه»، وذلك بمدرسة هشام بن الحكيم بالرياض ضمن أنشطة الطلاب الترفيهية لأندية الحي.

ويأتي هذا المهرجان الترفيهي بهدف استثمار إجازة منتصف العام الدراسي ببرامج نوعية، تخدم الطالب والطالبة والأسرة، وتلائم أجواء الشتاء، فضلاً عن تعزيز القيم الاجتماعية والوطنية.

ووفقاً لمدير الإعلام التربوي بـ«تعليم الرياض» علي الغامدي، فإن فعاليات «#شتانا_ترفيه» و«#الحي_يحييك»، التي تستمر 10 أيام للطلاب والطالبات وأسرهم، تتضمن أنشطة تتسم بالطابع الشعبي، يُستعرض من خلالها طبيعة الحياة الاجتماعية قديماً في فصل الشتاء، وسرد قصص الآباء والأجداد، وجهودهم للتغلب على ظروف الحياة والمناخ، وذلك رغبة في استثمار إجازة منتصف الفصل بفعاليات تتناسب مع أجواء الشتاء المصاحبة.

من جانب آخر، أصدر مساعد المدير العام للتعليم في منطقة الرياض للشؤون التعليمية عبدالله الغنام قراراً بتكليف 137 وكيلاً في مختلف المراحل الدراسية، وبحسب الغنام، فإن المكلفين من المعلمين الذين انطبقت عليهم شروط وضوابط ترشيح القيادات المدرسية في المدارس الحكومية، ويخضعون للتجربة مدة عام دراسي، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهمات عملهم الجديدة.

ودعا وكلاء المدارس المكلفين إلى إخلاء طرفهم والمباشرة في مدارسهم المكلفين بها من طريق بوابة الرياض التعليمية، لافتاً إلى أن إخلاء الطرف والمباشرة لهم سيكون من طريق قادة المدارس وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)