العيسى يكرم 110 «مميزين».. والجوائز 5 ملايين و 27 سيارة

العيسى يكرم 110 «مميزين».. والجوائز 5 ملايين و 27 سيارة

التعليم السعودي : يكرم وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى مساء اليوم الفائزين والفائزات بجائزة التعليم للتميز في دورتها السابعة بمقر مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

وأوضح الأمين العام لجائزة التعليم للتميز الدكتور محمد الطويان أن الجائزة هي إحدى أدوات التطوير التي تتبناها الوزارة في دعم المميزين والمميزات ورفع مستوى أداء مكونات العملية التعليمية بفئاتها المختلفة وتشجيع الطالب، مبيناً أن الجائزة استطاعت خلال السنوات السبع الماضية أن تسهم بشكل كبير في نشر ثقافة التميز وترجمتها سلوكا يوميا.

وأوضح الطويان أن جائزة التعليم للتميز تأتي متماشية مع رؤية المملكة في تطوير الإنسان ورفع مستوى أداء الأجهزة الحكومية، وبما تحققه من قيم المواطنة، والانتماء، والشفافية، والمسؤولية المهنية، والتنافس الإيجابي، والعدالة، واحترام التنوع الثقافي، وتكافؤ الفرص.

وأضاف الأمين العام للجائرة أنه سيتم اليوم تكريم (110) فائزين وفائزات من المنسوبين والطلاب والأجهزة المؤسسية، كما تشهد الحفلة حضور الطلاب الذين حققوا ميداليات ذهبية باسم المملكة في المحافل الدولية، مشيراً إلى تقديم الوزارة لجوائز نقدية بلغت أكثر من خمسة ملايين ريال كما قدمت مجموعة محمد يوسف ناغي 27 سيارة للثلاثة الأوائل من الفئات التالية (المعلم، المرشد، الإدارة والمدرسة، المشرف التربوي، التميز الإداري). لافتا إلى أن عدد الملفات المشاركة في الدورة السابعة بلغت (17293) ملفا لجميع الفئات المستهدفة، ترشح منهم فعليا (485) ملفا بنسبة 41% من الملفات المخصصة للترشيح البالغ عددها (1196) ملفا وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)