العيسى يوجه قطاعات الوزارة برفع أسماء منسوبيها المستحقين للترقية

العيسى يوجه قطاعات الوزارة برفع أسماء منسوبيها المستحقين للترقية

التعليم السعودي : وجه وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى قطاعات الوزارة وإدارات التعليم في مناطق ومحافظات المملكة كافة برفع أسماء الموظفين المستحقين للترقية، ونص خطاب الوزير (حصلت «الحياة» على نسخة منه) على «أنه لما تمثله الترقية من أهمية للموظفين والموظفات المستحقين للترقية، وحرصاً من الوزارة في سرعة رفع مسوغات الترقية وعدم تأخيرها أو فقدانها».

وأشار التعميم أنه يجب رفع أسماء المستحقين للترقية من الموظفين والموظفات من طريق الرفع بالخدمة الذاتية وتحديث بياناتهم وفقاً لبطاقة الترقية حتى تاريخ الأول من شهر ذي القعدة المقبل، وهو تاريخ إقفال محضر الترقية للسنة المالية 1438-1439 لمــوظفي المرتبة العاشرة فما دون.

وأكد التعميم على أن تكون البيانات صحيحة ومطابقة لبيانات وزارة الخدمة المدنية، وتحميل مسوغات الترقية لكل مرتبة.

وبين أن موعد إقفال بطاقة الترقية بالنظام هو يوم الـ22 من شهر شوال المقبل، مشدداً على أن جهة عمل الموظف مسؤولة مسؤولية كاملة عن عدم إدراج أسماء موظفيها المستحقين للترقية، وفي حال وجود إشكال أو ملاحظة على البرنامج من الناحية الفنية يتم التواصل مع موظفي «برنامج فارس» كلٌّ في جهته وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>