الفيصل للفائزين بالتميز: «التعليم» قدرت جهودكم فواصلوا المنافسة لنهضة بلادكم

الفيصل للفائزين بالتميز: «التعليم» قدرت جهودكم فواصلوا المنافسة لنهضة بلادكم

التعليم السعودي : أكد مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل للفائزين والفائزات بجائزة وزارة التعليم للتميّز أن «فوزكم بالجوائز مصدر سعادة وفخر واعتزاز لنا، وهي أبلغ رسالة من وزارة التعليم، التي قدّرت تميزكم وجهودكم، فكرّمتكم نظير إنجازاتكم»، لافتا إلى أن مستقبل البلاد مبني على العلم والثقافة والفكر، فهي التي ترتقي بالوطن إنساناً ومكاناً.

وحث عقب استقباله في مكتبه بالإمارة في جدة أخيرا الطلاب والطالبات يتقدمهم مدير عام التعليم بجدة عبدالله الثقفي، الجميع على التمسّك بالقيم الإسلامية والوطنية، ومواصلة التميز للنهوض بالوطن، والوصول به إلى المكانة التي يستحقها في مصاف الدول المتقدّمة، مُحفّزاً إياهم على العمل الجاد والمنافسة، لحصد جوائز العلوم المتقدّمة في المحافل المحلية والدولية.

من جانبه، ثمن الثقفي دعم الأمير خالد الفيصل، مبينا أن استقباله لهم حافز للجميع لمواصلة السير نحو جودة الأداء التعليمي والتربوي، وتشحذ الهمم وتحفّز العزائم، للمنافسة على حصد الجوائز في حقول الإبداع، مفيداً أن نصائح وتوجيهات الأمير خالد الفيصل ستكون رسالة يحملها الفائزون لزملائهم، لتشجعهم على التميّز ورفع اسم الوطن عاليا في المناسبات والمسابقات العالمية والمحلية.

يُذكر أن تعليم جدة حقق المركز الأول في الجائزة لفئة التميز الإداري، كما حقق منسوبو ومنسوبات تعليم جدة 13 مقعداً من فئات الجائزة المختلفة، وذلك خلال الحفل الذي حضره وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى في الرياض أخيرا.

وعلى صعيد المناسبات العالمية، حصد تعليم جدة أيضا العام الماضي خمسة أوسمة في بيانات جلوب للربع الثالث لعام 2016 في مجالات المناخ والفينولوجي ورطوبة وحرارة التربة، كما حازت الإدارة على جائزة التميز في جميع مجالات برنامج «إجازتي الترفيهية والتطوعية والسياحية والوظيفية»، علاوة على تحقيقها أحد المراكز الثلاثة الأولى الفائزة عن فئة إدارات التعليم التي نالت درجة استحقاق التميز في جائزة الوزارة للتميز في دورتها السابعة للعام الدراسي 1437/‏1436هـ وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)