الفيصل: «موهبة» قدمتنا للعالم بشكل لائق

الفيصل: «موهبة» قدمتنا للعالم بشكل لائق

التعليم السعودي : أكد مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، أن مشروع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع «موهبة» قدم الإنسان السعودي بشكل لائق على مستوى الذكاء والتعليم، وأثبت للعالم أن لدى المملكة عقولاً ناضجة بشبابها وشاباتها في مختلف حقول التعليم والمعرفة، مستشهدا بما حققته خلال السنوات الماضية.

وقال الفيصل خلال تكريمه أمس (الأحد) من مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع «موهبة» بمقر الإمارة في جدة، تقديراً لدوره البارز في دعم ورعاية موهوبي الوطن: «يسعدني أن أستعيد اللحظة التي عايشتها مع موهبة، وثقة الملك عبدالله بن عبدالعزيز (رحمه الله)، الذي كلّفني بالإشراف على هذه المؤسسة»، مؤكدا أن ما حققه المشروع الذي بادر به الملك عبدالله يستحق وقفة تاريخية، بوصفه لم يقتصر على دعم النوابغ في المملكة، بل أسهم في رفع مستوى فكر الطلاب، «واستطعنا أن نُقدم أنفسنا في المحافل العالمية بشكلٍ جميل، وحصد أبناؤنا الطلاب جوائز عالمية في عددٍ من العلوم والمجالات المعرفية».

وخلُص الأمير خالد الفيصل إلى القول: «هنيئاً للمملكة هذا المشروع الذي يعود بالخير على الوطن والمواطن، وقد كان هذا ديدن الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي لم يتردد في مباركة أي مشروع يحقق الخير والنماء».

من جانبه، قدّم رئيس مجلس إدارة «موهبة» الأمير تركي بن عبدالله، شكره للأمير خالد الفيصل، على دعمه وجهوده البارزة في رعاية الموهوبين والمبدعين، عبر العديد من البرامج والمبادرات الوطنية المتميزة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)